منتدى مدرســـة تيمــــــور باشـــــــــا
أهلا بك فى منتدى مدرسة تيمور باشا الإعدادية

منتدى مدرســـة تيمــــــور باشـــــــــا

منتدى مدرسة تيمور باشا منتدى دراسى يهدف لتنمية التواصل والإبداع لدى الطلاب
 
الرئيسيةكلام على طولمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول



مدرستي أنا




شات مع الادمن مباشرة
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
الحكــــمة
قال بعض السلف:"قد أصبح بنا من نعم الله تعالى ما لا نحصيه مع كثرة ما نعصيه فلا ندري أيهما نشكر، أجميلُ ما ينشر أم قبيح ما يستر...؟"
أعلن معنا

شاطر | 
 

 انتر يحل ضيفاً على سامبدوريا.. وميلان يسعى لاستعادة هيبته بالدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohand
عضو مميز
عضو مميز
avatar


نقاط : 7641
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: انتر يحل ضيفاً على سامبدوريا.. وميلان يسعى لاستعادة هيبته بالدوري الإيطالي   الخميس أكتوبر 01, 2009 4:47 pm

ميلانو (ا ف ب)- يلتقي سامبدوريا الثالث مع انترناسيونالي المتصدر على ملعب لويجي فيراريس في مدينة جنوة الإيطالية في لقاء قوي ضمن المرحلة السادسة.

وحقق سامبدوريا نتائج لافتة في مطلع الموسم الحالي إلى أن سقط للمرة الأولى منتصف الأسبوع الحالي أمام فيورنتينا ويفقد الصدارة التي انتزعها منه انترناسيونالي بفضل فوزه على نابولي 3-1 في مباراة سجل فيلا 3 لاعبين منضمين حديثاً إلى انترناسيونالي وهم الأرجنتيني دييجو ميليتو والكاميروني صامويل ايتو والبرازيلي لوسيو.

وارتقى مستوى انترناسيونالي منذ سقوطه المخيب في فخ التعادل في مباراته الافتتاحية ضد باري الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى حيث حقق 3 انتصارات متتالية بعدها، بينها الفوز الساحق على جاره ميلان برباعية نظيفة.

وقال مدرب سامبدوريا المخضرم لويجي ديل نيري: "ستكون مباراتنا مع انترناسيونالي صعبة ويتوجب علينا أن نبقى في كامل تركيزنا طوال الدقائق التسعين".

واضاف "الخسارة هي جزء من عالم كرة القدم، وانا انتظر ردة فعل من فريقي بعد الخسارة أمام فيورنتينا وأنا واثق من أن اللاعبين سيكونوا على قدر التحدي".

ويعود المدرب جوزيه مورينيو إلى مقاعد الاحتياطيين في انترناسيونالي بعد أن أوقف لمباراة واحدة قضاها من وراء الزجاج في احدى الغرف العالية في مدرجات ملعب سان سيرو ضد نابولي الأربعاء.

وتبدو الفرصة سانحة أمام ميلان للخروج من دوامة الهزائم والعروض السيئة عندما يستضيف باري الضعيف.

وكان ميلان خسر مباراته الأخيرة امام اودينيزي الأربعاء وبات يتخلف بفارق 6 نقاط عن الصدارة. بيد أن مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو ليس قلقا بقوله "ما نفتقده الآن هو ترجمة الفرص إلى أهداف، أما في ما يتعلق بانتشار اللاعبين الجيد في الملعب فإنه لا يوجد مشكلة على الاطلاق في هذه الناحية".

وفي المباريات الأخرى، يلتقي ليفورنو مع فيورنتينا، وكاتانيا مع روما، وكييفو مع اتالانتا، ولاتسيو مع باليرمو، ونابولي مع سيينا، وبارما مع كالياري، واودينيزي مع جنوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتر يحل ضيفاً على سامبدوريا.. وميلان يسعى لاستعادة هيبته بالدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرســـة تيمــــــور باشـــــــــا :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم :: دورى أبطال أوروبا-
انتقل الى: