منتدى مدرســـة تيمــــــور باشـــــــــا
أهلا بك فى منتدى مدرسة تيمور باشا الإعدادية

منتدى مدرســـة تيمــــــور باشـــــــــا

منتدى مدرسة تيمور باشا منتدى دراسى يهدف لتنمية التواصل والإبداع لدى الطلاب
 
الرئيسيةكلام على طولمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول



مدرستي أنا




شات مع الادمن مباشرة
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
الحكــــمة
قال بعض السلف:"قد أصبح بنا من نعم الله تعالى ما لا نحصيه مع كثرة ما نعصيه فلا ندري أيهما نشكر، أجميلُ ما ينشر أم قبيح ما يستر...؟"
أعلن معنا

شاطر | 
 

 أرغب في أن أصبح أفضل لاعب كرة بالعالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
عضو لا مثيل له
عضو لا مثيل له
avatar



نقاط : 8618
السٌّمعَة : 12

بطاقة الشخصية
هوايات:

مُساهمةموضوع: أرغب في أن أصبح أفضل لاعب كرة بالعالم   الثلاثاء فبراير 09, 2010 7:36 pm

كوماسي : اعتبر محمد زيدان نجم المنتخب المصري ومهاجم فريق هامبورج الألماني لكرة القدم، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالية في غانا بداية الطريق لتحقيق أهدافه، مؤكداً إنه من خلالها يريد أن يصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وكان زيدان قد تألق في مباراة منتخب بلاده الأولى في المجموعة الثالثة أمام الكاميرون، والتي انتهت بفوز "الفراعنة" 4 - 2، ولكنه لم يظهر بمستواه المعهود في المباراتين الأخيرتين أمام السودان (3 - 0)، وزامبيا (1 - 1).

وأشار زيدان إلى أنه سيحقق أهدافه من خلال بطولة هذا العام، حيث بدأ يحصل على فرصته ويظهر مواهبه، وهو مالم يكن متاحاً في هامبورج، وقال :" دائماً تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن .. لم أحصل في هامبورج على الفرص التي أحتاجها لإظهار إمكاناتي، وفي أغلب الأحيان لا ألعب سوي دقائق معدودة."

كما أوضح زيدان أنه سعيد بوجوده في هامبورج في الوقت الراهن وأنه يريد أن يواصل كفاحه من أجل حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق، وقال: "أود أن أحجز مكاني بالتشكيل الأساسي.. إنني أعمل جاهداً وأقدم كل ما لدي، ولكنني لا أعرف إلى متي يمكنني الصمود في الدوري الحالي كلاعب بديل، كما إنني لا أريد قضاء السنوات العشر التالية من عمري في هامبورج، ففي مرحلة ما من مشواري الرياضي أريد أن ألعب في بطولة دوري أكبر شأناً."

وأوضح اللاعب إنه يتفهم جيداً موقف الهولندي هوب ستيفينز مدرب الفريق من عدم الدفع به قائلاً :" إن هامبورج يلعب بمستوى جيد للغاية، ويحتل المركز الثالث بترتيب الدوري الألماني، وفي هذه الحالة لا يمكن إدخال


تغييرات كبيرة علي الفريق."

ولم يلعب زيدان سوى ست مباريات فقط مع هامبورج منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي، قادماً من نادي ماينز الذي هبط لدوري الدرجة الثانية الألماني بنهاية الموسم الماضي، ولم يحرز سوى هدف واحد للفريق.

وكان المهاجم المصري قد تمكن من إحراز هدفين لمنتخب بلاده في مرمى الكاميرون خلال المباراة الأولى، وجاء الأول من تمريرة سريعة من عماد متعب الذي وضع زيدان وجهاً لوجه أمام حارس "الأسود" كاميني، ليودعها ببراعة على يسار الأخير، بينما جاء الهدف الثاني أروع من سابقه، حيث استقبل زيدان "تشتيتة" مدافع الكاميرون بتحكم رائع على صدره، ثم أطلق قذيفة مدوية سكنت الشباك الكاميرونية، وذلك علماً بأنه حصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وصعد المنتخب المصري إلى ربع نهائي البطولة الكبيرة، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن نظيره الكاميروني صاحب المركز الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أرغب في أن أصبح أفضل لاعب كرة بالعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرســـة تيمــــــور باشـــــــــا :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم-
انتقل الى: